السبت، 25 فبراير، 2017

مهرجان الجمعة في الدف يجمع أكثر من 200 زائرة - خليص



قامت لجنة الدعوة والإرشاد بحي الدف (القسم النسائي) ، وتحت إشراف المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بخليص “مهرجان الجمعة” وذلك يوم الجمعة الموافق ١٤٣٨/٥/٢٧هـ ، من الساعة ٥ عصراً وحتى ١٠ مساءً ، في استراحة أبو ياسر في فازع.


وبدأت الفعالية بمجلس ذكر مع الداعية: عافية الفيفي ، ومحاضرة بعنوان (أسباب البركة) إذ نبهت عن السبب الرئيسي لحصول البركة هو تقوى الله تعالى والعمل بما نزل في كتابه الكريم.


وأحد الأسباب التي تحصل بها البركة هي: دعاء الإنسان أن يبارك الله له في عمره وأهله ورزقه ، صلة الرحم ، تدبر القرآن ، الصدقة ، الصلاة ، الإستغفار.


تلا ذلك فاصل تفاعلي مع مسابقات متنوعة ، ودعم للأسر المنتجة تم السحب على جائزة لأفضل طاولة في البازار ، وإلى جانب ذلك قدمت مجموعة الكلم للتغطية الإعلامية قسيمة شرائية بقيمة ١٠٠ ريال لأعلى نسبة تصويت حصلت عليها منتجات الأسر في المهرجان.


ومع هتان المطر تم استكمال بقية الفقرات مع الداعية: هديه الحميري ، ومحاضرة بعنوان (الاستعداد للقاء الله) حيث وجهت الحضور على ضرورة تجديد التوبة قبل فوات الأوان للظفر بالجنان ، وبينت أن المشتاقة لمقابلة ربها تتزود بالحسنات وتعمل على ترك أثر طيب في الحياة.


هذا ولقد تواجدت ٢٣ أسره منتجة في بازار الأسر المنتجة وتنوعت المبيعات مابين المشغولات اليدوية والملبوسات الشعبية والأكلات والحلويات القديمة والحديثة ، وشهد المهرجان حضور كثيف بلغ ٢٠٠ زائرة وأكثر من مختلف الفئات العمرية.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق